$ منتديات رماد الحب $

$ منتديات رماد الحب $

منتدى مثالي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 1:21 am


من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ




للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:











تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله




طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل











تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم











تساعد الزوج على صلة الرحم




لأنه على طول هربان عند أمه










تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه




لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل










وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً




فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل




مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:





"وراء كل رجل عظيم إمرأة"





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة سبتمبر 10, 2010 10:43 pm

ههههههههههههههههه يسلموووووووووووو[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت سبتمبر 11, 2010 11:05 pm

دوم هالضحكة

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين سبتمبر 13, 2010 6:09 pm

تسلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:32 am

Embarassed

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
$ منتديات رماد الحب $ :: الاقسام الترفيهيه :: القسم الترفيهي-
انتقل الى: