$ منتديات رماد الحب $

$ منتديات رماد الحب $

منتدى مثالي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

شاطر | 
 

 الكتاب صديق فاي كتاب انت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انين الروح



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 22
الموقع : live in jordan

مُساهمةموضوع: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الأحد سبتمبر 05, 2010 4:44 am

صديق يسعدك..
يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويصافحك بمزح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعي جاهدا الي اختراع سعادتك

وصديق يتعسك..
يبيعك التعاسه بلا ثمن ويقدم لك الحزن بلا مقدمات تفوح منه رائحه الهم فلا تسمع منه سوي الأه ولا تري منه سوي الدموع ينقل اليك عدوي الألم وتصيبك رؤيته بالحزن

وصديق يرممك..
ينتشلك من ضياعك ويأتي بك الي الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديده وقلبا جديدا ودما جديدا وكأنك أتولدت مرة اخرة

وصديق يهدمك ..
يمارس دور الذنب في حياتك يبتسم في وجهك ويخفي مخالبه عنك يثني عليك في حضورك ويأكل لحمك ميتاا أذا غبت

وصديق يخذلك..
يتعامل معك بسلبيه يمارس دور المتفرج عليك يتجاهل ضياعك ويسد أذنيه أمام صرخاتك وحين يحتاجك يسعي اليك بشتي الطرق وحيت تحتاجه يتبخر كفقاعات الماء وصديق يحذرك..
يسيطر عليك.. يحركك بأرادته يحصي عليك أنفاسك يتفنن في تمزيقك فلا تشعر بطعناته ولا تصحو من غفوتك الا بعد فوات الأوان

وصديق يستغلك ..
حولك الي فريسه سهله يجيد رسم ملامح البؤس علي وجهه يمد لك يده بلا حاجه ويتفنن في سرد الحكايات الكاذبه عليك يمنح نفسه دور البطوله في المعاناه ويرشحك لدور الغبي بجداره
وصديق يحسدك..
يمد عينيه الي ما تملك ويتمني زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أفراحك ويمتلي قلبه بينك وبينه فيحترق نعم يحترق ويحترق لأنه يريد ان يقك بحسده

وصديق يقتلك..
يبث سمومه فيك يقودك الي مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الي طريق الندم ويقذف بك حيث لا عوده ولا رجوووع ولا رجوع

وصديق يسترك..
يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظما كي يستقبلك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

وصديق مثل السراب..
كلما أقفيت عنه ناداك تعالي وكلما أقبلت عليه عزم بالرحيل وكل يوم له حال جديد مره قريب ومره بعيد تريده يقف بجانبك وقت الضيق فقط دون عمل أي خدمه لا تجده وأذا علم أنها مرت هذه المرحله الصعبه بسهوله قال لم تخبرني عن حالك ول علم بحالك لتجاهلك وكأنه لم يسمع أي خبر عن حالك وهو يتابع أخبارك أول بأول...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسيرة الاحزان
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمر : 22
الموقع : & فلسطين &

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:51 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashesoflove.ibda3.org
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الأحد سبتمبر 05, 2010 10:37 pm

يسلموووووووووو انين موضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الإثنين سبتمبر 06, 2010 4:25 pm

شكرا على موضوعك المميز

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~~ هدوء الورد ~~
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 24
الموقع : العراق الحبيب

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 07, 2010 2:18 am

صديق مثل الســـــراب

شكرا أنين الروح موضوع مميــز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الجمعة سبتمبر 10, 2010 10:53 pm

صديق يسعدك..
يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويصافحك بمزح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعي جاهدا الي اختراع سعادتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   السبت سبتمبر 11, 2010 12:29 am

تنسيش المثل القائل الصديق في وقت الضيق

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الإثنين سبتمبر 13, 2010 5:56 pm

اكيد مانسينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:45 am

منيح

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 1:59 am

اكيد منيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 2:06 am

ههههه Very Happy

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 7:58 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:03 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة على خد الزمن
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب صديق فاي كتاب انت   الخميس سبتمبر 16, 2010 7:59 pm

ههههههههه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكتاب صديق فاي كتاب انت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
$ منتديات رماد الحب $ :: الاقسام العامه :: القسم العام-
انتقل الى: